الخميس، 23 يوليو 2020

خصومات وعروض مترو برازيل metrobrazil 15% على جميع المنتجات




مترو برازيل metrobrazil :

البداية كانت من مدينة ساوباولو فى البرازيل كأول وجهة ازياء برازيلية فى مجال التجارة الالكترونية على الانترنت فى العالم . تلك المستخرجة من اعماق غابات الامازون المطسرة الاستوائية ، يبم تصنيع المنتجات البرازيلية الفاخرة 100% وتسليمها اليكم مباشرة .

فى متجر مترو برازيل metrobrazil سوف تستمتعوا بمجموعة كبيرة من الكورسيهات البرازيلية الراقية والملابس الرياضية والاكسسوارات واللانجرى الفاخرة . فهدف متجر مترو برازيل metrobrazil  هو اختصار المسافة بينك وبين البرازيل ، لذا اقتربت البرازيل اليك عبر متجر مترو برازيل metrobrazil  حيث انضمت واصبحت عضو فى الغرفة التجارية العربية البرازيلية .

فكرة عن مترو برازيل metrobrazil:

اليوم نتحدث عن متجر برازيلى وليس عن كرة القدم البرازيلية التى تعد الاشهر فى العالم . ولكن نتحدث عن الملابس والاكسسوارات الانيقة ، فإذا اردى الحصول على ملابس نسائية انيقة وفاخرة فإليك متجر مترو البرازيل .

حيث بدأ هذا المتجر داخل البرازيل اولا وكان الطلب اون لاين داخل البرازيل فقط ولكن مع تزايد النجاح وثقة العملاء فيه واعجابهم الشديد بمنتجاته تطور المتجر مع مرور الوقت واصبح له فروع عدة فى مختلف دول العالم وخاصة فى منطقتنا العربية ، فأصبح هناك مترو برازيل فى المملكة العربية السعودية ، مترو برازيل الامارات العربية المتحدة ، مترو برازيل مصر ، مترو برازيل الكويت ، وغيرها من دول العالم المختلفة مثل الولايات المتحدة الامريكية .

طريقة الدفع فى متجر مترو برازيل metrobrazil :

يوفر المتجر طريقة الدفع عند الاستلام ، حيث يوفر المتجر تلك الطريقة مع وجود بدائل اخرى مثل الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية (فيزا - ماستر كارد ) وكذلك الدفع عن طريق الباى بال واماكس ومدى .

والمتجر يوفر قيمة شحن عادلة حيث ان الكثير من المتاجر الالكترونية تقوم بوضع قيمة الشحن ثابتة على المنتج الذى تريده سواء كان هذا المنتج خفيفاً او ثقيلاً ، ولكن مع متجر مترو برازيل metrobrazil  الوضع يختلف حيث يحاسبك على وزن المنتج عن طريق حساب وزن المنتج عبر صفحة سلة المشتريات .

سياسة الارجاع فى متجر مترو برازيل metrobrazil :

فى حالة شرائك للمنتج معك 15 يوماً حتى تقرر الاحتفاظ به او ارجاعه وذلك تقديم طلب ارجاع المنتج وبعد ذلك سبصل اليك شركة الشحن وبعد 30 يوماً تحصل على المبلغ الخاص بك .

هذا العرض متاح للدول التالية :

الامارات العربية المتحدة - المملكة العربية السعودية - الكويت - البحرين - عُمان

للذهاب لمتجر  مترو برازيل metrobrazil اضغط هنا

 

15%
خصم
كوبون
2016TATILRA50

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

امازون

جودادي

تم تطويره بكل من طرف تصميم

لن نشارك أبدًا عنوان بريدك الإلكتروني مع جهة خارجية.

علي اكسبرس

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة علوم و تقنيات 2014-2015 | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تصميم : مدونة علوم و تقنيات