الخميس، 4 يونيو 2020

عروض وخصومات ازياء تومى هيلفيغر Tommy Hilfiger




https://www.darelbarmij.com/2020/06/tommy-hilfiger.html

متجر ازياء تومى هيلفيغر Tommy Hilfiger :

هى واحدة من افضل واهم العلامات التجارية الرائدة فى عالم الموضة بل هى اسلوب حياة ، ونالت شهرة عالمية ومعترف بها دولياً وتتفرد بالتصاميم الاكثر من رائعة .

متجر ازياء تومى هيلفيغر Tommy Hilfiger :


تأسس عام 1985 حيث تقدم ملابس رياضية للرجال والنساء والاطفال بالإضافة الى الاكسسوارات والاحذية هذا غير العطور والساعات والمفروشات زاصبحت تومى هيلفيغر Tommy Hilfiger توجد فى اكثر من 100 دولة فى جميع انحاء العالم ويوجد بها اكثر من 2000 متجر بالتجزئة فى جميع انحاء العالم .

قصة تومى هيلفيغر Tommy Hilfiger :

منذ ان قدم تومى اول مجموعة من الملابس الرياضية للرجال عام 1985 واعجب بها الجميع ونال احسان الكل ، توسعت العلامة التجارية لكى تصبح فيما بعد اسلوب ونمط حياة بالنسبة لكثيرين . بل واصبحت تومى هيلفيغر Tommy Hilfiger اكبر وافضل واهم علامة تجارية .

تومى جينز :

تلك الازياء التى نالت شهرة طاغية مستوحاة من كلاسيكيات الدنيم الامريكى مع لمسة عصرية مع إضلفة طاقة شبابية وتطور لا مثيل له الذى يستهدف الجيل القادم من سن 18 عاماً حتى 30 عاماً .

مجموعة هليفيجر :

هى ايضلً كوليكشن متميزة ومتطورة حيث تمزج تراث العلامة التجارية الامريكية مع التأثيرات المعاصرة ، مع اعادة تصميم الكلاسيكيات العريقة عبر الزمن لهذا اليوم . فهى اسلوب عصرى وانيق ومريح واساهدف الذكور والاناث من عمر 25 حتى 40 سنة .

تومى هيلفيغر Tommy Hilfiger :

مع دمج تومى هيليفجر اعطانا هذا الخط المميز لسلوباً حاداً ومتطوراً مع تراث التجارية الرجالية الامريكية من البدل المنظمة الى الملابس الكاجوال باقمشة متميزة .فاصبحت علامة تجارية لازياء المصممين ذات شهرة عالمية مع مفهوم متفائل حول ثقافة البوب الانيقة والانماط الكلاسيكية الرائعة .

مجموعة ازياء تومى هيلفيغر Tommy Hilfiger تقدم عروضاً خاصة لدول مجلس التعاون الحليجى :

للحصول على العرض اضغط على الرابط بالاسفل :

للذهاب لمتجر تومى هيلفيغر Tommy Hilfiger اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

امازون

جودادي

تم تطويره بكل من طرف تصميم

لن نشارك أبدًا عنوان بريدك الإلكتروني مع جهة خارجية.

علي اكسبرس

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة علوم و تقنيات 2014-2015 | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تصميم : مدونة علوم و تقنيات