الأربعاء، 29 أبريل 2020

خصومات سيتروس 70% على ادوات المطبخ من Citruss




https://www.darelbarmij.com/2020/04/70-citruss.html


 Citruss



تأسست سيتروس عالم التسوق عام 2005م وهى تعتبر اول قناة تليفزيونية للتسوق المنزلى فى العالم العربى ووجهة التسوق متعدد الوسائط فى الشرق الاوسط وشمال افريقيا وباعتبارها رائدة فى مجال التسوق متعدد المنصات تقدم سيتروس تشكيلة كبيرة من المنتجات عالية الجودة تغطى فئات مثل المنزل المطبخ ، الجمال ، الازياء ، والمجوهرات .
توفر الشركة خدمات التسوق المنزلى لاكثر من مليون عميل وتصل إلى اكثر من 300 مليون شخص فى منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

نتيجة اهتمامها الشديد بالتكنولوجيا ، انشأت سيتروس عالم التسوق منصات متعددة للتسوق من خلال التليفزيون ، والموقع الالكترونى ، تطبيق الهاتف ، ووسائل التواصل الاجتماعى ، التزاماً منها بتقديم خدمات تسوق سلسة ومريحة فى جميع انحاء المنطقة .
تبث قناة سيتروس من دبى فى الامارات عبر نايل سات وعرب سات وغيرها ، كما توفر التسوق عبر الانترنت وتقوم بالتوصيل للمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة وعُمان والبحرين والكويت وغيرها من الدول الاخرى .

صفقة اليوم من سيتروس :
خصم يصل إلى 70% على ادوات المطبخ ، هذا بالاضافة الى جوائز قيمة بقيمة 200.000 درهم اماراتى او ما يعادلها من العملات الاخرى . وقسائم شراء مجانية مع كل طلب .
خصم 70% على ادوات الطهى ، اجهزة العصر ، افران طبخ ، افضل المبيعات خلال شهر رمضان ، بالاضافة الى هدية مجانية على شراء منتجين بقيمة 799 ر.س + جوائز بقيمة 200.000 ر.س .
هذا بجانب خدمة توصيل آمنة مع Aramex . 
العرض خاص بدولتى السعودية والامارات  عدا عدة مناطق بالمملكة ( مكة - المدينة - الجبيل - الهفوف )

للحصول على العرض اضغط على الرابط التالى :

للذهاب للموقع اضغط هنــــــــــــا

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

امازون

جودادي

تم تطويره بكل من طرف تصميم

لن نشارك أبدًا عنوان بريدك الإلكتروني مع جهة خارجية.

علي اكسبرس

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة علوم و تقنيات 2014-2015 | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تصميم : مدونة علوم و تقنيات