الاثنين، 30 مارس 2020

خصم 80% من نسناس بمناسبة الربيع





https://www.darelbarmij.com/2020/03/80_30.html


نسناس 

نسناس هو عالم متكامل حيث يوفر لك تجربة تسوق فريدة ، تلاقى تطلعات جيل الالفية وتلبى متطلباته . حيث يأتيكم بأحدث الصيحات فى عالم الازياء وليس هذا فحسب بل يوفر لك منتجات الحياة العصرية بالإضافة إلى أكثر من دليل لتنسيق اكثر الإطلالات أناقة وعصرية من أجل عشاق الموضة الذين يسعون وراء احدث الاتجاهات واخر الصيحات فى عالم الازياء والباحثين عن اطلالة عصرية مريحة ومتميزة .
كما يقدم نسناس مجموعة مميزة من ملابس الاطفال بمختلف تصاميمها ، ومستلزمات المنزل التى ستضفى لمسة فنية رائعة ورقيقة ومميزة على ديكور منزلك .

لماذا نسناس مخاف ؟
بالبحث عن ذلك الامر من كل جوانبه . وبالاطلاع على التجارب الممزة وبالعمل على تعزيز الفهم للتطلعات نحو تجربة تسوق جديدة ووجدنا فى لحظة انهم يتحدون انفسهم للخوض فى اهتمامات جيل الالفية الجديدة من منطلق ان يكونوا مرآة تعكس اسلوب الحياة السريع والعصرى ةالمبتكر الذى يتفرد به هذا الجيل .

مفهوم جديدة لتجربة التسوق :
حيث يقدم نسناس تشكياة رائعة وكبيرة من العلامات التجارية العالمية التى تيد عن 400 علامة تجارية تأتيكم بتصميمات متنوعة من كل من ازياء للنساء والرجال والاطفال وكذلك مستلزمات المنزل ومنتجات العناية بالجمال بالاضافة الى توفير خدمة توصيل المنتج خلال ساعتين فقط داخل دبى برسوم خدمة بسيطة وخدمة توصيل تراوح من 4-7 ايام عمل فى المملكة العربية السعودية ، وخدمة توصيل تتراوح ما بين 2-4 ايام عمل فى دول مجلس التعاون الخليجى .


https://www.darelbarmij.com/2020/03/80_30.html


مقر الشركة :
دبى - الامارات العربية المتحدة 

نقدم لك هذا العرض لمدة محدودة حتى 7/4/2020م
وهذا العرض فقط للدول التالية : الامارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، الكويت ، عُمان ، البحرين

والعرض خصم 80% على الازياء من نسناس 

للاستفادة من العرض اضغط على الرابط التالى :
للذهاب للموقع من هنا 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

امازون

جودادي

تم تطويره بكل من طرف تصميم

لن نشارك أبدًا عنوان بريدك الإلكتروني مع جهة خارجية.

علي اكسبرس

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة علوم و تقنيات 2014-2015 | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تصميم : مدونة علوم و تقنيات